الصابون السائل من حكاية .. نصائح مهمة للاستخدام

Premium Coffee Market
الصابون السائل من حكاية - صابون غار حكاية

يحبذ الكثيرون استخدام الصابون السائل من حكاية في العناية بالنظافة الشخصية لما له من سهولة في الاستخدام سواء للكبار أو الصغار.

وقام صابون غار حكاية بتطوير صناعة الصابون التقليدية إلى صابون سائل مناسب لليدين والجسم والشعر ليكون الخيار المثالي لعشاق صابون الغار بأصالته وروائحه العربية الأصيلة.

مميزات تجدها في الصابون السائل من حكاية

مواد طبيعية بالكامل

لا يعتمد الصابون السائل من صابون غار حكاية على أية مواد كيميائية أو صناعية في تركيبته، فهو مكون من زيت الزيتون وزيت جوز الهند وهيدروكسيد البوتاسيوم والماء المقطر مع إضافة العطور الطبيعية العربية.

مناسب للجميع

المكونات الطبيعية في الصابون السائل من صابون غار حكاية تجعل منه صابوناً مناسباً لكل أنواع البشرة لكافة المراحل العمرية من الكبار والصغار لعدم احتوائه على مواد صناعية تسبب الحساسية أو التهيج.

العطور العربية الأصيلة

اعتمدنا في الصابون السائل من صابون غار حكاية على مجموعة من العطور العربية الفاخرة منها رائحة العود الملكي الفاخر المفعم بالرائحة الخشبية الذكية، ورائحة العنبر النفيسة، ورائحتي المسك وتاج الغار بجمالهما وقوة العبق فيهما.

صابون مناسب للشعر والجسم

يمكن استخدام الصابون السائل من صابون غار حكاية في العناية بالشعر والجسم في آن واحد بفضل تركيبته التي تمنح الشعر اللمعان والحيوية والصحة وتمنح البشرة النعومة والنضارة اللازمة.

رائحة تدوم

نسبة العطور المستخدمة في الصابون السائل صابون غار من حكاية تجعل منه يدوم بعبقه الفواح بعد الاستخدام لعدة ساعات مانحاً الجسم الانتعاش والحيوية لفترة طويلة.

نصائح مهمة لاستخدام صابون حكاية السائل

أولى النصائح التي يجب أن نقدمها هي اختبار الصابون السائل من صابون غار حكاية على الجلد قبل اعتماده للوجه أو الشعر لتجنب الحساسية لأي من المكونات الموجودة فيه.

كما يجب الحفاظ على تخزين الصابون السائل بشكل جيد لإبعاد تأثيرات المناخ عنه كالرطوبة والشمس، فيجب الاحتفاظ به في مكان بعيد عن أشعة الشمس.

ومن المهم الانتباه لعدم ملامسة الصابون للعين وفي حين حدوث ذلك يجب غسل العين جيداً بالماء لإزالة ما علق بها من الصابون.

اختيار الصابون السائل من حكاية

يوفر الصابون السائل من حكاية كل العوامل سابقة الذكر من المواد الطبيعية اللطيفة على البشرة من جهة، وخلوه من المواد المصنعة أو الكيماوية أو العطور الصناعية، كما أنه مناسب لمختلف أنواع البشرة ولا يسبب الحساسية بسبب مواده الطبيعية.

كما أنه يعتمد إضافة العطور العربية الأصيلة بشكل يجعل منها منعشة وتدوم لساعات طويلة بعد الاستخدام لمنح الجسم والبشرة انتعاشاً أكبر.

******

تابع مدونة حكاية

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !