أهم الأمراض الجلدية التي يساعد صابون غار حكاية في علاجها

Premium Coffee Market
صابون غار حكاية

التركيبة المثالية من المواد الطبيعية في صابون غار حكاية هي السر وراء الاستفادة الكبيرة التي يجدها من يستخدمه في علاج بعض الأمراض الجلدية.

إذ يمكن للانتظام في استعمال صابون غار حكاية بشكل يومي أن يساعد في حل الكثير من المشكلات الجلدية التي تؤذي البشرة وتحرمها الحيوية والجمال.

أهم الأمراض الجلدية التي يساعد صابون غار حكاية في علاجها

علاج الالتهابات

يحتوي صابون غار حكاية على زيت الزيتون الذي يحتوي بدوره على مضادات للفطريات والبكتريا التي تساعد البشرة على التخلص من الالتهابات.

علاج فطريات الأقدام

تسبب فطريات الأقدام رائحة كريهة ومزعجة، ومضادات الفطريات الموجودة في صابون غار حكاية تساعد على التخلص منها ومنع هذه الرائحة.

علاج حب الشباب

ما يحتويه صابون غار حكاية من فيتامينات ومضادات أكسدة يكون لها الدور المهم عند الانتظام اليومي في استخدامها في تخفيف حب الشباب وما ينجم عنه من الانتفاخ والاحمرار.

تنظيف الرؤوس السوداء

تعتبر الرؤوس السوداء من أكثر مشكلات البشرة شيوعاً، وأكثرها إزعاجاً، فهي تفقد البشرة نضارتها وصفاءها.

لذلك يساعد صابون غار حكاية على تنظيف مسام الوجه منها عبر التخلص من كل الملوثات التي تصيب الجلد وإغلاق المسام في الوجه.

علاج الأكزيما والصدفية

من أكثر الأمراض الجلدية شيوعاً هي الأكزيما والصدفية، وفي الغالب لا توجد علاجات جذرية لها، ولكن يساعد صابون الغار وزيت الزيتون بفضل الخصائص العشبية فيه على الحد منها إذا ما استخدم في نظام روتيني يومي ثابت.

تقليل الحساسية الجلدية

يمكن استخدام صابون زيت الزيتون والغار من حكاية بعد الحلاقة لأصحاب البشرة الحساسة، فهو مناسب لهم لانه لا يسبب الاحمرار والتهيج.

ترطيب البشرة

يحتوي صابون غار حكاية على مجموعة من الفيتامينات والمعادن والبروتينات ذات التأثير الكبير على نضارة البشرة وترطيبها لحمايتها من أشعة الشمس والملوثات والتخلص من الخلايا الميتة.

التخلص من البقع الجلدية

تعتبر البقع الجلدية من أكثر المشكلات التي تزعج الكثيرين من الأشخاص وتقلل من جمالية البشرة.

فيساعد صابون الغار من حكاية على التخلص منها وتوحيد لون البشرة بتخليصها من البقع والتصبغات.

تخفيف آلام المفاصل

عند الاستخدام اليومي المنتظم لصابون الغار وزيت الزيتون فهذا يسمح للمكونات الطبيعية فيه إذا ما تم التركيز أثناء التنظيف على المفاصل والعضلات بأن تخفف من آلام العضلات وتمنحها الاسترخاء وخاصة في حالات الروماتيزم.

تخفيف الحساسية عند الأطفال والرضع

المكونات الطبيعية في صابون الغار من حكاية تجعله آمناً للاستخدام للرضع والأطفال للتخلص من حساسية الحفاض أو لتنظيف الجلد بشكل آمن وفعال.

هذه هي أبرز الأمراض الجلدية والأمور التي يفيد اعتماد صابون غار حكاية كصابون يومي للتنظيف والعناية في علاجها والوقاية منها.

******

تابع مدونة حكاية

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !