صابون جلسرين الفضة .. بشرتك ستشكرك على هذه العناية

Premium Coffee Market
صابون جلسرين الفضة - صابون غار حكاية

يحتوي صابون جلسرين الفضة على مكونات طبيعية لها شهرتها في العناية بالبشرة ومنحها ما تحتاجه من الترطيب والتنظيف والحفاظ على الحيوية والإشراقة في المظهر.

هذه المكونات تم مزجها معاً في صابون حكاية بصناعة يدوية 100% لتكون مكتملة في الرقي والفخامة وأجمل هدية نقدمها للبشرة ورحلة العناية بها.

أهم مكونات صابون جلسرين الفضة وفوائدها

من أهم المكونات الطبيعية الموجودة في صابون جلسرين الفضة:

زيت الخروع

لزيت الخروع خواص مضادة للالتهابات والميكروبات تساعد البشرة على الحد من التهيج أو الالتهابات البكتيرية والتقليل من الحبوب والبثور.

ويعمل بشكل فعال في ترطيب البشرة بفضل خواصه في القدرة على حبس الرطوبة في البشرة ليكون مناسباً لعلاج جفاف البشرة.

ويساعد زيت الخروع في صابون جلسرين الفضة على إزالة البقع الداكنة أو الهالات السوداء حول العين.

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على خواص مضادة للالتهابات تفيد أصحاب البشرة الملتهبة والمتوهجة في التخفيف من آثار الالتهابات وتأثيراتها، ويعزز أيضاً من إنتاج الكولاجين في البشرة بفضل حمض اللوريك فيه، فتستفيد من هالبشرة في التقليل من التجاعيد والترهلات وجعلها تبدو أكثر شباباً وحيوية.

ويفيد استخدام صابون جلسرين الفضة الذي يحتوي على زيت جوز الهند قبل النوم في تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة وتجديد خلايا البشرة لتكون أفتح بفعل فيتامين ه الموجود فيه والذي يساعد في توحيد لون البشرة.

الجلسرين

من مكونات صابون جلسرين الفضة الأساسية هو الجلسرين الذي يعطي البشرة نعومة مثالية دون أن تكون دهنية، ويحافظ على مرونة الجلد ونضارته، كما يجعل علامات تمدد الجلد والترهلات الناتجة عنها عن التقدم بالعمر تتباطئ، كما له خواص مضادة للالتهابات والميكروبات تسهل التئام الجروح.

حمض الشمع

ويعرف علمياً بحمض الستياريك وهو أحد الأحماض الدهنية التي تأتي من مصادر طبيعية مثل دهون الحيوانات أو النباتات المستخدمة بشكل واسع في منتجات العناية بالبشرة، وله خواصه الفعالة في ترطيب البشرة ومنح الصابون القوام الصلب ودعم فترة صلاحيته وحبس الماء والرطوبة في البشرة.

ورق الفضة

يفيد ورق الفضة في صابون جلسرين الفضة من صابون حكاية في محاربة تجاعيد البشرة ومنحها المظهر الشاب الحيوي، كما يحارب التهابات الجلد وحب الشباب وما يلحق بالجلد من آفات.

الماء المقطر

يفيد الماء المقطر في صابون جلسرين الفضة في تحسين ملمس البشرة وتنظيف المسامات بشكل لطيف، كما يمنح البشرة المظهر الناعم المشرق ويعمل على تهدئتها من التهيجات.

حمض الليمون

يحتوي صابون الجلسرين بالفضة على حمض الليمون الذي يساعد في تقليل علامات تصبغ الجلد وعلامات الطفح الجلدي واحمرار الجلد، كما يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيده، إضافة إلى تعزيز شفاء الجروح في البشرة.

يمكننا أن نقول بأن صابون الجلسرين بالفضة أفضل هدية فاخرة نقدمها للبشرة، فحين نعتمد صابون جلسرين الفضة في روتين العناية اليومي بالبشرة فنحن نمنح البشرة النضارة والحيوية والصحة لمدة أطول ونحافظ على إشراقها وسلامتها.

******

تابع مدونة حكاية

 

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !