صابون جلسرين الذهب .. عناية فائقة تستحقها البشرة

Premium Coffee Market
صابون جلسرين الذهب - صابون غار حكاية

لأن البشرة هي من أهم مظاهر جمال الإنسان، والعناية بصحتها وإشراقها من أكثر الأمور التي يحرص عليها كل أحد فينا، نصنع بأيدينا صابون جلسرين الذهب ليحيطها بالعناية اللازمة.

صابون جلسرين الذهب .. صناعة يدوية فاخرة

من أهم ما يميز صابون جلسرين الذهب من صابون غار حكاية أنه مصنوع بشكل يدوي بالكامل، وبعناية فاخرة باختيار المكونات ونسبها ليكون الصابون فريداً في مزاياه وخواصه.

ويعتبر صابون الذهب أجمل هدية نقدمها لبشرتنا لنعتني بجمالها وإشراقها، حيث يمنحها الترطيب العميق والنعومة والإشراقة في المظهر.

إلى جانب أن مكونات صابون جلسرين الذهب كلها طبيعية مما يجعله مناسباً لأصحاب البشرة الحساسة مع ضرورة تجربته على جزء من البشرة قبل اعتماده في العناية والاستخدام الدائم.

أهم مكونات صابون الذهب وفوائدها

يضم صابون جلسرين الذهب مجموعة من المكونات الطبيعية المعروفة بفوائدها على البشرة، وأهمها:

زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على خواص مضادة للالتهابات ليكون مثالياَ للبشرة المتوهجة والملتهبة، كما أنه يعزز من إنتاج الكولاجين في البشرة بفضل حمض اللوريك فيه مما يساعد البشرة في الحفاظ على تماسكها ومرونتها وإشراقها بعيداً عن الخطوط الدقيقة أو التجاعيد.

كما أن استخدامه قبل النوم يساعد في تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة وتجديد خلايا البشرة لتكون أفتح بفعل فيتامين ه الموجود فيه والذي يساعد في توحيد لون البشرة.

زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على خواص مضادة للالتهابات والميكروبات لمساعدة البشرة على التقليل من التهيج ومن الإصابة بالتهابات البكتيرية والتقليل من الحبوب والبثور.

كما أنه يعمل على ترطيب البشرة بفضل خواصه في القدرة على حبس الرطوبة في البشرة ليكون مناسباً لعلاج جفاف البشرة.

ويمكن لزيت الخروع الموجود في صابون جلسرين الذهب أن يقلل من ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء حول العين.

حمض الشمع

أو حمض الستياريك هو من الأحماض الدهنية التي تأتي من مصادر طبيعية كدهون الحيوانات أو النباتات والمستخدمة بشكل واسع في منتجات العناية بالبشرة بسبب خواصه الفعالة في ترطيب البشرة ويفيد في تحسين قوام الصابون وفترة صلاحيته وتصلبه وحبس الماء والرطوبة في البشرة.

للاطلاع على: صابون الذهب من حكاية

الجلسرين

من مكونات صابون جلسرين الذهب الأساسية هو الجلسرين الذي يمنح البشرة النعومة دون أن يتركها دهنية، ويحافظ على مرونة الجلد ونضارته، كما يبطئ علامات تمدد الجلد والترهلات النتاجة عن التقدم بالعمر، كما له خواص مضادة للالتهابات والميكروبات التس تسهل التئام الجروح.

ورق الذهب

يعمل ورق الذهب في صابون جلسرين الذهب على تنظيف البشرة والمسام بعمق مع تهدئة البشرة ومنع التهيج ومنحها النعومة.

ويمتص ورق الذهب بفضل مسحوق الفحم الموجود فيه الشوائب والزيوت الزائدة من البشرة دون الوصول إلى جفاف البشرة.

ويعمل ورق الذهب على تجديد خلايا البشرة بفعالية وإزالة الخلايا الميتة وتغذية البشرة بمواد طبيعية آمنة ومفيدة.

ماء مقطر

يفيد الماء المقطر في صابون جلسرين الذهب في تحسين ملمس البشرة وتنظيف المسامات بشكل لطيف، كما يمنح البشرة المظهر الناعم المشرق ويعمل على تهدئتها من التهيجات.

حمض الليمون

يحتوي صابون جلسرين الذهب على حمض الليومن الذي يساعد في تقليل علامات تصبغ الجلد وعلامات الطفح الجلدي واحمرار الجلد، كما يعمل على تفتيح لون البشرة وتوحيده، إضافة إلى تعزيز شفاء الجروح في البشرة.

بشكل عام يحتوي صابون جلسرين الذهب على أفضل المواد الطبيعية المعروفة بفوائدها على البشرة في الحفاظ على رطوبتها وجمالها وتعزيز إشراقتها ولونها الموحد ومنحها مظهراً أكثر شباباً وحيوية لتكون بكامل إشراقتها في كل وقت.

******

تابع مدونة حكاية

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !