هل يعتبر جل الاستحمام بزيت الزيتون بديلاً عن الشامبو؟

Premium Coffee Market
جل الاستحمام بزيت الزيتون - صابون غار حكاية

يعتبر جل الاستحمام بزيت الزيتون من المنتجات المهمة في العناية بالبشرة والشعر، ويعتبر استخدامه شائعاً للعناية بنظافة البشرة وجمالها بشكل روتيني يومي.

ويبقى السؤال الأهم هل يمكن اعتماد جل الاستحمام بزيت الزيتون في تنظيف الشعر بدلاً من الشامبو ومنتدات العناية بالشعر؟ وما إيجابيات ذلك وسلبياته.

جل الاستحمام بزيت الزيتون من حكاية

يقدم مصنع صابون غار حكاية جل الاستحمام بزيت الزيتون الطبيعي المكون من عدد من المكونات الطبيعية ذات الأهمية الكبيرة على الشعر والجسم.

ويعتبر جل الاستحمام من حكاية بمكوناته الطبيعية وعطوره العربية الطبيعية الفواحة بديلاً عن الشامبو في العناية بالشعر وترطيبه ومنحه النظافة والحيوية والتغذية اللازمة.

إيجابيات استخدام جل الاستحمام في العناية بالشعر

هناك عدة إيجابيات في استخدام جل الاستحمام بزيت الزيتون بديلاً عن الشامبو في الاعتناء بنظافة الشعر وصحته ومنها:

الترطيب

يساعد جل الاستحمام بزيت الزيتون في ترطيب الشعر بفضل احتوائه على زيت الزيتون الذي يساعد على ترطيب جذور الشعر وفروة الرأس، مما يقلل الهيشان والجفاف فيه.

التخلص من القشرة

إن خواص زيت الزيتون المضادة للالتهابات تساعد عى التخفيف من القشرة في فروة الرأس وحمايتها والحفاظ على زيوتها الطبيعية التي تمنع ظهور القشرة.

النعومة واللمعان

يمنح استخدام جل الاستحمام بزيت الزيتون للشعر اللمعان والحيوية الطبيعية التي تزيد من جمالية الشعر وسحره.

الحماية من التلف

يحمي زيت الزيتون الشعر من التلف النتائج عن استخدام مجفف الشعر بكثرة أو التعرض للعوامل البيئية من الحرارة والغبار والجفاف وغيرها، فيكون استخدام جل الاستحمام بزيت الزيتون من أهم المنتجات التي تحمي الشعر من التلف.

سلبيات استخدام جل الاستحمام كبديل عن الشامبو

على الرغم من الإيجابيات المهمة في استخدام جل الاستحمام بزيت الزيتون كبديل عن الشامبو في العناية بالشعر إلا أن هناك عدد من النقاط السلبية التي يجب مراعاتها ومنها:

صعوبة الشطف

الطبيعة الدهنية لزيت الزيتون تجعل شطفه من الشعر يحتاج إلى الكثير من الانتباه والعناية، وقد يجد البعض صعوبة في التخلص من بقاياه في الشعر.

زيادة دهنية الشعر

يمكن مع الاستخدام المتكرر والمفرط لجل الاستحمام بزيت الزيتون للشعر أن يجعل بصيلات الشعر أكثر دهنية وخاصة لأصحاب الشعر الدهني.

مكونات جل الاستحمام الطبيعي بزيت الزيتون من حكاية

يتكون جل الاستحمام الطبيعي بزيت الزيتون من حكاية من مواد طبيعية بشكل كامل مناسبة لجميع أنواع البشرة ولا تسبب الحساسية ولا تحتوي على مواد صناعية كيميائية.

فهو يتكون من زيت الزيتون الطبيعي وزيت النعناع مضافاً إليه الماء وزيت جوز الهند والعطور الطبيعية الفاخرة لتكون معاً جل الاستحمام بزيت الزيتون بخواص رائعة تجعل منه الخيار الأفضل للعناية بالشعر والجسم بشكل روتيني يومي.

******

تابع مدونة حكاية

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !