استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا

Premium Coffee Market
استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا - صابون غار حكاية

منذ أكثر من ألفي عام وعندما بدأت صناعة صابون الغار في مدينة حلب السورية لم يتوقف صابون الغار عن التوسع والانتشار والانتقال إلى أماكن مختلفة حول العالم، ويعتبر استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا خير دليل على ذلك.

تعد تركيا من الدول الرائدة في المنطقة بتصنيع صابون الغار وإمكانية استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا، وذلك بفضل الكثير من المصابن والمصانع التي نقلت نشاطها الصناعي من حلب أو غيرها من المدن السورية إلى المدن التركية في السنوات الأخيرة.

كما أن هناك عدة عوامل تجعل من تركيا مكاناً مناسباً لعمليات الاستيراد والتصدير والتصنيع مما يجعل عملية استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا أكثر سهولة ويسراً.

عوامل تساعد على استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا

تجمع تركيا عدداً من العوامل على أكثر من صعيد يجعلها مؤهلة لاحتضان صناعة صابون الغار الحلبي وتصديره إلى وجهات عالمية كثيرة، ومنها:

  • توافر عدد جيد من المصابن ومصانع صابون الغار الحلبي التي خرجت بخبرتها وأدواتها من سورية واستقرت في تركيا وبدأت عمليات التصنيع فيها لتكون منتجاتها متاحة في استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا بنفس الجودة والرقي الذي كان لأسمائها العريقة في موطنها الأصلي.
  • الأسعار في تركيا تعتبر منافسة في التصنيع من حيث توافر المواد الأولية الأساسية في صناعة صابون الغار الحلبي ومن هيث تكلفة التصنيع والتشغيل من جهة أخرى، إلى جانب تكلفة الشحن المناسبة.
  • إمكانية الشحن من تركيا إلى أكثر من دولة حول العالم وبكافة وسائل النقل تجعل استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا خياراً مطروحاً بالدرجة الأولى ومناسباً للمستثمرين والمستوردين.
  • جودة الصابون في تركيا التي تماثل جودته في مواطنه الأصلية لأن المصنعين هم في الغالب أبناء الحرفة وممتهنوها في حلب خرجوا من البلاد وقدموا إلى تركيا بخبرتهم ومعرفتهم الكلية بأساسيات التصنيع.

مصنع صابون غار حكاية في تركيا

يجسد مصنع صابون غار حكاية في تركيا حكاية صابون الغار الحلبي بكل تقاليدها وأصالتها ويضيف إليها روح العصر الحديث في التقنية والتطوير مع المحافظة على الأساس الطبيعي وخطوات التصنيع الأساسية.

يعمل صابون غار حكاية على توفير منتجات صابون الغار وزيت الزيتون بتنوع كبير يناسب جميع الأذواق والاحتياجات عند استيراد صابون الغار الحلبي من تركيا.

يقدم مصنع صابون غار حكاية منتجات صابون الغار وزيت الزيتون التقليدية بالعطور العربية من العود الملكي والزعفران والمسك والعنبر والذهب القديم والزيزفون والدرة.

كما يقدم مجموعة صابون تاج الغار برائحة الغار الأصلية وفوائد زيت الغار وزيت الزيتون في قطعة صابون فاخرة مناسبة للاستحمام وللتنظيف اليومي لليدين والجسم والشعر.

كما يقدم منتج صابون الغار السائل بالروائح العربية الأصيلة وبالجودة المعهودة لصابون زيت الزيتون والغار ولكن بعبوات سائلة عملية أكثر في الاستخدام لبعض الأشخاص.

وتتوفر لدى حكاية منتجات جل الاستحمام بزيت الزيتون وزيت النعناع الطبيعي لتكون الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الحساسة والأطفال وكافة الفئات العمرية للاستخدام الآمن في روتين العناية بالنظافة الشخصية اليومي.

كيفية استيراد صابون الغار من تركيا

يمكن التواصل مباشرة مع مصانع صابون الغار المنتشرة في تركيا وطلب عينات للتجربة والاختبار قبل اعتماد طلب كميات كبيرة للتصدير.

ويمكن الاتفاق مع شركات الشحن على تولي مهمة شحن صابون الغار الحلبي من تركيا والانتباه إلى جودة التغليف والتعبئة لضمان سلامة قطع الصابون والحفاظ على جودتها خلال عملية الشحن من تركيا.

******

تابع مدونة حكاية

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !