أوليف مينت Olive mint من حكاية .. تجربة رائعة وسهلة للعناية بالبشرة

Premium Coffee Market
أوليف مينت Olive mint - صابون غار حكاية

أوليف مينت من حكاية هو جل استحمام طبيعي بزيت الزيون وزيت النعناع المنعش، إنه تجربة مختلفة تماماً يستحقها مفهوم العناية بالجمال والنظافة.

فإذا كنت تبحث عن الحل الأمثل لتوحيد لون البشرة وإزالة الجلد المتراكم عليها وتفتيح الأماكن الداكنة فيها كالأكواع والركبة فسيكون أوليف منت هو الخيار الأفضل.

مزايا أوليف مينت Olive mint من حكاية

يعتبر جل الاستحمام أوليف مينت من حكاية من أفضل التركيبات الطبيعية في جل الاستحمام التي تمنح الجسم عدة فوائد عند استخدامها، مثل:

ترطيب البشرة

إن العناصر الطبيعية في تركيبة أوليف منت تمنح البشرة ما تحتاجه من الغذاء الذي يحافظ على رطوبتها ونضارتها.

فزيت الزيتون الطبيعي يعمل على المحافظة على زيوت البشرة الطبيعية وعدم جفافها مع تكرار الاستخدام.

الانتعاش والطاقة الإيجابية

يحتوي أوليف مينت Olive mint على زيوت طبيعية وعطور منعشة تمنح الجسم عند استخدامها إحساس الانتعاش، كما تمنحه المزيد من الطاقة الإيجابية وتقلل التوتر من الجسم بفضل تنشيطها للدورة الدموية والمساهمة في استرخاء الأعضاء.

التنظيف الفعال للبشرة

إن عوامل التعرض للشمس والهواء وتقلبات الفصول والملوثات في الجو تشكل على البشرة طبقة من الجلد الميت المتراكم الذي يسد مسام البشرة ويجعلها تبدو داكنة اللون.

واستخدام أوليف منت Olive mint بانتظام في تنظيف البشرة يخلصها من الجلد المتراكم ويعمل على توحيد لون البشرة وإزالة الخلايا الميتة التي تسبب انغلاق المسام وتغيير في لون البشرة.

تعطير البشرة

يحتوي أوليف منت على عطور طبيعية فواحة تدوم على البشرة عند استخدامها لعدة ساعات مما يدعل رائحة الجسم منعشة على مدار اليوم.

كيفيكة استخدام جل الاستحمام

يمكن استخدام أوليف منت في روتين الاستحمام والعناية بالنظافة الشخصية اليومي، فهو مكون من مواد طبيعية لطيفة على البشرة ومغذية لها.

ويستخدم من خلال وضع القليل منه على الجلد ثم إضافة الماء إليه وفرك الجسم جيداً، ثم نترك الجل على الجسم لمدة خمس دقائق قبل غسله بالماء الفاتر وتجفيف الجلد جيداً.

هل يمكن استخدام جل أوليف منت للشعر؟

إن المكونات الطبيعية في أوليف منت Olive mint تجعل من استخدامه كشامبو للشعر ممكناً، فهو يحتوي على مجموعة من الزيوت الطبيعية التي تمنح الجسم والشعر الترطيب والتغذية اللازمة.

******

تابع مدونة حكاية

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

go top
×

حكاية ... اقرب اليك

× مرحبا ... اخبرنا كيف يمكننا مساعدتك !